Monday 12 February 2018

متوسط لابفي المتوسط المتحرك


حساب المتوسط ​​المتحرك يحسب هذا في المتوسط ​​المتحرك ويعرضه، باستخدام رقم محدد مسبقا. أولا، في السادس تهيئة سجلات اثنين التحول. يتم تهيئة سجل التحول العلوي مع عنصر واحد، ثم يضيف باستمرار القيمة السابقة مع القيمة الجديدة. هذا التحول سجل يحتفظ مجموع القياسات x الماضي. بعد تقسيم نتائج الدالة إضافة مع القيمة المختارة مسبقا، يحسب في قيمة المتوسط ​​المتحرك. يحتوي سجل التحول السفلي مصفوفة مع متوسط ​​البعد. هذا التحول سجل يبقي جميع قيم القياس. تحل وظيفة الاستبدال محل القيمة الجديدة بعد كل حلقة. هذا السادس فعال جدا وسريع لأنه يستخدم وظيفة عنصر استبدال داخل الحلقة بينما، ويهيئ الصفيف قبل أن يدخل الحلقة. تم إنشاء هذا السادس في لابفيف 6.1. إشارة مرجعية مشاركة رمزك لا يزال لا معنى له. سينس كنت استدعاء سوبفي واحد العددية في وقت واحد، كنت لا تحصل على ما تريده لأن سجل التحول فقط ريميبيبرز آخر N العددية، بغض النظر عن القناة هو عليه. التعليمات البرمجية الخاصة بك لا تزال غير فعالة جدا وملتوية. (على سبيل المثال لماذا كنت لا تزال تستخدم إدراج في صفيف إلحاق (على حد سواء في ماني ناد في الفرعية). (هل يمكن استخدام سوبفي إعادة توطين وأعمق مواز للحلقة، ولكن هذا يبدو مفرطا في التعقيد جدا) إذا كنت تريد أن تفعل يجب على سوبفي الاحتفاظ بمصفوفة ثنائية الأبعاد في سوبفي، وقد تم كل ذلك من قبل، ويمكنني أن أفهم إحباطك - أكثر من ذلك عندما يكون سياق الترميز لف مختلفا في حياتنا، مهندس ميكانيكي لها إضافة على والتي بدأت كما تمرير الوقت، وبالتالي فإن التعليمات البرمجية قد لا تكون الأكثر كفاءة أو التي تستخرج آخر قطرة من عصير من وحدة المعالجة المركزية، في الواقع في تطبيقات التحكم الآلي وحدة المعالجة المركزية كلها لا يفعل شيئا أكثر من مرة من تشغيل رمز التحكم، ومع المعالجات مثل i5 أو i7، فإنه يجعل الأمر أكثر سهولة، وأنا لا أقول رمز فعال هو مضيعة للوقت - أنا فقط أقول السياق هو مختلف قبل أن ينتهي وهنا واحد آخر سريع وقذر الذي لا عمل قدم أول في يتم تجاهل القيم w - ليس صفقة كبيرة في تطبيق تسجيل البيانات التي تعمل لساعات على نهاية. راغوناثان LV2012 لأتمتة الهيدروليكية اختبار منصات. أنا آسف لديك مثل هذا الاحترام المنخفض للأناقة والصحة، وأنك تشعر أن جيدة بما فيه الكفاية جيدة بما فيه الكفاية. ربما، في المستقبل، سوف تستشير شخص يعرف ويفهم لابفيو وببساطة أقول له (أو لها) ما تريد القيام به والسماح لهم القيام بذلك بالنسبة لك. ومع ذلك، إذا كان هدفك هو (أ) جمع البيانات من القنوات N عند التردد F (في هز)، ولكن لعرض متوسط ​​نقاط M (لذلك لكل نقطة M تولد لك مؤامرة 1 نقطة، ومتوسط ​​النقاط M )، هيريس طريقة جيدة للقيام بذلك: إنشاء حلقة المنتج الذي يولد البيانات عن طريق وضع جهاز أخذ العينات الخاصة بك لتعطيك M نقاط من N القنوات، عينات على تردد F. وينبغي أن يكون هذا مجموعة 2D (M الصفوف من N الأعمدة) . وضع هذا في قائمة الانتظار وتكرار، مرارا وتكرارا، حتى يتم الضغط على زر إيقاف. بعد الخروج من حلقة المنتج، وإرسال مجموعة واحدة أكثر فارغة 2D (سترى لماذا في لحظة). إنشاء حلقة المستهلك مواز وإطعامها قائمة الانتظار المستخدمة من قبل حلقة المنتج. ديكيو مجموعة البيانات - إذا كان فارغا، تم القيام به، لذلك الافراج عن قائمة الانتظار ووقف حلقة المستهلك. خلاف ذلك، نحن بحاجة إلى استهلاك (متوسط ​​والمؤامرة) البيانات. نحن بحاجة إلى تبديل M نقاط بواسطة N قنوات صفيف إلى قناة N بواسطة M نقاط صفيف. تغذية هذه الصفيف إلى ل حلقة (والتي سوف حلقة عبر القنوات)، حساب متوسط ​​نقاط M، وإخراج هذا المتوسط. نحن نريد لرسم هذه النقطة (واحد) من كل من N القنوات، لذلك تمريرها من خلال صفيف بناء لجعل 1 بواسطة N صفيف، ومؤامرة هذا. هنا هو مقتطف في ابفيف 2012 التي تمكنك من محاكاة كل هذا (فإنه يولد نقاط على التردد الذي تحدده، كحد أقصى 1KHZ). أنا أيضا على نطاق المؤامرة بحيث الوقت في ثوان. هذا لم يترجم جيدا لمقتطف - أنا فعلا استخدام عقدة الملكية البيانات المتوسط ​​هناك. هذا، كما أعتقد، يفعل ما أفهم كنت تريد حقا، وهي أن يكون لها عرض يظهر متوسط ​​(بمعدل أبطأ مؤامرة من البيانات). يول لاحظ أن كل قناة لديها تعويض مختلفة، لذلك عندما ننظر إلى المؤامرة، يجب أن تشاهد 16 خطوط، وتبحث أكثر وأكثر سلاسة كما يمكنك زيادة حجم العينة. تحتاج إلى تحديد المعلمات قبل تشغيل التعليمات البرمجية، حيث أن مبادئ تدفق البيانات (التي يستند إليها لابفيو) سيتم تجاهل التغييرات التي تجريها على عناصر التحكم بمجرد تشغيل البرنامج. اسمحوا لي أولا أن أشكركم على الرد المفصل ومقتطف الشفرة. أنا أبركيت نيتكم للمساعدة. الرد السابق ربما يبدو قليلا قليلا ولكن سوف يكون آخر شخص إلى النخيل قبالة شيء نصف خبز أو غير مستقر. اسمحوا لي أن أشرح: بلدي خط النفط الهيدروليكية النشاط ولدي شركتي الخاصة التي أنشئت في عام 1995 وكقيمة إضافة اقتراح i توريد أنظمة متكاملة مع إنسترومناتيون والبرمجيات. نحن نعمل في اثنين فرتسيالز الكبرى - توربينات وينظم الاختبار. وحتى الآن قمنا بتوفير العديد من النظم الكاملة التي تستخدم على نطاق واسع في صناعة السيارات هنا في الهند وكذلك في أوروبا. ولكن شركتي ليست منظمة ضخمة وهي متوسطة الحجم واحد وهنا في هناك الصيد - فمن المقبل إلى المستحيل العثور على المبرمجين ابفيف الخبراء. الهند لديها مجموعة ضخمة من مهندسي البرمجيات ولكن كلها في حوسبة سطح المكتب والمهندسين في فيسيكال كومبوتينغ يكاد لا شيء أو لا تذكر. سو عندما يأتي العملاء لي مع متطلبات جديدة (ثق بي - كل شيء مختلف) أنا مواجهة التحدي شخصيا ولكن لتقديم تعتمد تماما على الدعم من على الخط المجتمع. توديت لقد وضعت بنجاح رمز لف للحصول على البيانات عبر كانوبين، مودبوس رتو، بروفينت وإيثركات. مع هذا التنوع والوقت القصير لمتطلبات السوق أنا ببساطة لا تملك الموارد لنشر فريق ضخم لتقديم. لذلك فإنه يتلخص في تطوير التعليمات البرمجية الأساسية أو الواضحة التي تفعل ما هو من المفترض أن وإذا كان العميل على ما يرام معها - ترك الأمر هناك. كان الفرق بين رمز وظيفي ورمز الذكية وأنا ألمح في وقت سابق واحد. وليس تطوير رمز كربي القادمة إلى نموذج التعليمات البرمجية الخاصة بك - هذا المنتج نموذج المستهلك هو واحد العادية التي يمكنني استخدامها لجميع مشاريعي حيث لدي الرئيسية كمنتج و سوب فيس كمستهلك. مع تدفق البيانات عبر قائمة الانتظار. سوف دراسة أكثر تفصيلا. راغوناثان LV2012 لأتمتة منصات هيدروليكية اختبار. سيمبل موفينغ متوسط ​​في عادة عندما يتحدث الناس عن المتوسط ​​المتحرك، فإنها تعني استبدال النقطة N بمتوسط ​​نقاط M المحيطة بوينت N. افترض لدي 100 نقطة قيمها 1، 2، 3. 100، وأريد أن أفعل متوسط ​​متحرك من 5 نقاط. أول شيء أن نلاحظ هو أن هناك المتوسط ​​المتحرك للنقطة الثالثة هو متوسط ​​1، 2، 3، 4، 5 3. متوسط ​​النقطة الرابعة هو متوسط ​​2، 3، 4، 5، 6 4 - ومع ذلك، ربما يكون هذا مثالا بسيطا للغاية. ماذا عن متوسط ​​وظيفة الخطوة، 0 من 1 إلى 10، ثم 20 بعد ذلك. مرة أخرى، قم بإزالة النقاط 1 و 2. متوسط ​​النقاط 1-5 (للانتقال إلى النقطة 3) 0 (حيث أن كل النقاط هي 0). وبالمثل مع النقطة 4 و 5 و 6،7 و 8. ومع ذلك، النقطة 9 هي متوسط ​​0، 0، 0، 0، 20 4. ماذا عن النقطة 10 حسنا، ينبغي أن يكون متوسط ​​0، 0، 0 ، 20، 20 8، ولكن هل تذكر أن لا الكتابة فوق نقطة 9 هم، يبدو أننا بحاجة للحفاظ على نسختين من صفيف (وهو، بشكل عام، مكلفة). هناك عدة طرق يمكنك تجنب القيام بذلك. هل تفهم أين تنشأ المشكلة في الفقرة السابقة إن لم يكن، حاول القيام بذلك مع قلم رصاص والورق (أو محاولة الترميز في لابفيف). إل تعطيك الجواب حتى تتمكن من التحقق - المتوسط ​​المتحرك للدالة الخطوة هي -، -، 0، 0، 0، 0، 0، 0، 0، 4، 8، 12، 16، 20، 20 ، 20. -، - (حيث - هي القيم الفارغة في نهايات الصفيف، النقاط التي ليس لديك جيران سوفيكنت). ملاحظة - فإنه لن يفاجئني إذا كان هناك ويرنت وظيفة ابفيف أن يفعل هذا بالنسبة لك. ولكن إذا كنت تعلم لابفيو وتريد أن يكون هناك فهم أفضل لكيفية خوارزميات كنت تسد في العمل، فإنه لا يضر للعب ومحاولة ذلك بنفسك. قد تأتي حتى مع تحسن (العديد منا فعلت ذلك.). وذلك بفضل توعية بشأن النقاط الدقيقة من طريقة المتوسط ​​المتحرك. هذا أفتيرال هو أداة الإحصائية التي تساعد على معرفة ما تريد أن ترى تجريد ديستراكتورس. لذلك لا بد أن يكون هناك بعض أوجه القصور في بعض الحالات أو السياق. ولكن اعتقد انها مناسبة تماما لبلدي دوف تسجيل البيانات - الضغط أو درجة الحرارة أو إشارة تدفق - وأنا اكتساب في شيء مثل 400 عينات ثانية ثم استخدام متوسط ​​عينة واحدة. والعملية بطيئة إلى حد ما كما يعمل رمز بلدي الرئيسي في لا يزيد عن 20 هرتز. لذلك عندما أفعل 5 عينة مافينغ المتوسط، بلدي أول عينة تصل 5 × 50ms في وقت لاحق، ثم لكل 50ms أحصل على عينة صالحة. أساسا أنا أكثر قلقا على الاتجاهات وليس القيم الفورية. في هذا هناك القليل من القلق حول غاب العينات أو القيم المارقة. بالطبع أنا لن يجرؤ على استخدام هذا لخطوة وظيفة. وسيكون ذلك قاسيا. راغوناثان LV2012 لأتمتة الهيدروليكية اختبار منصات. رسالة 4 من 15 (838 مشاهدة) ري: متوسط ​​متحرك بسيط في 03-30-2016 11:58 بيإم هناك يعني بتبيت التي تفعل الشيء نفسه. يمكنك فحص التعليمات البرمجية إذا كنت تريد. عيب كبير في التعليمات البرمجية الخاصة بك هو حقيقة أن كنت تنمو باستمرار وتقلص مجموعة الحالية. يجب أن تحاول إيجاد حل يعمل في مكان على صفيف حجم ثابت. وقد تم نشر أمثلة مايو على المنتدى على مر السنين (انظر هي على سبيل المثال). لا يهمك الوسط إذا كانت العناصر خارج النظام، بحيث يمكنك ببساطة استبدال العنصر الأقدم، بغض النظر عن مكان وجوده. أنت أيضا بريبيندينغ العنصر الجديد إلى بداية مصفوفة القائمة، الذي هو دائما أكثر تكلفة بكثير من إلحاق إلى النهاية. لا يمكن تغيير حجم العينة الخاصة بك مرة واحدة في السادس قيد التشغيل. يجب أن يتم تهيئة سجل التحول الخاص بك مع صفيف فارغ، وليس صفيف يحتوي بالفعل على عنصر واحد هو صفر. (هذا الصفر الزائد سيعطي متوسطات خاطئة) يجب أن يتم إدخال الشفرة الخاصة بك إلى سوبفي بحيث يمكن إعادة استخدامها (على غرار إصدار بتبيبت). لا يمكن أبدا أن تتوقف السادس الخاص بك، فقط إحباط. نصائح تحسين جيدة. نقطة على التهيئة مع صفر غاب لي. ونعم يجب على المستخدم لا تغيير حجم العينة بمجرد أن يبدأ تشغيل. وأخيرا سوف تجعل سوبفي والتعامل مع أشياء مثل وقف الخ .. أما بالنسبة إلى نقطة الإيداع المسبق من إلحاق القيمة الجديدة إلى مجموعة، ربما هناك عقوبة الأداء ولكن نظرا لحجم صفيفتي وأنا على يقين من وحدة المعالجة المركزية لا يهتم أنوياي . ولكن بالنسبة لي يجب أن يكون بهذه الطريقة كما يمكنني استخدام البيانات النهائية للتآمر اتجاه المعلمة المادية. شكرا على وقتك. راغوناثان LV2012 لأتمتة الهيدروليكية اختبار منصات. وذلك بفضل توعية بشأن النقاط الدقيقة من طريقة المتوسط ​​المتحرك. هذا أفتيرال هو أداة الإحصائية التي تساعد على معرفة ما تريد أن ترى تجريد ديستراكتورس. لذلك لا بد أن يكون هناك بعض أوجه القصور في بعض الحالات أو السياق. ولكن اعتقد انها مناسبة تماما لبلدي دوف تسجيل البيانات - الضغط أو درجة الحرارة أو إشارة تدفق - وأنا اكتساب في شيء مثل 400 عينات ثانية ثم استخدام متوسط ​​عينة واحدة. والعملية بطيئة إلى حد ما كما يعمل رمز بلدي الرئيسي في لا يزيد عن 20 هرتز. لذلك عندما أفعل 5 عينة مافينغ المتوسط، بلدي أول عينة تصل 5 × 50ms في وقت لاحق، ثم لكل 50ms أحصل على عينة صالحة. آها لذلك لا تريد متوسط ​​متحرك، ولكن مجرد متوسط ​​بسيط. ثاتس أسهل بكثير. هيريس الفكرة (الذي يعمل بشكل أفضل بكثير مع تصميم برودوسركونسومر) - قل كنت أخذ العينات في 400Hz، تريد حفظ البيانات في 400 هرتز (أي حفظ كافة البيانات إلى القرص)، ولكن نريد أن عرض في 20 هرتز (لأنك نريد أن نرى الاتجاهات، قاعدة أطول وقت، وما إلى ذلك). إعداد نظام أد الخاص بك لجمع 20 عينة في 400HZ (ملاحظة يمكنك جمع N القنوات في نفس الوقت، مما يتيح لك مجموعة 2D من العينات. كما تحصل على البيانات (في 20 هرتز) من أد (مما يجعل هذا المنتج) ، المستهلك يبدأ من قبل كتابة البيانات إلى القرص (لا ينبغي أن تأخذ الكثير من الوقت) الآن لديك مصفوفة 2D - في ل حلقة، على أساس كل قناة على حدة، ومتوسط ​​20 نقطة. الآن لديك صفيف 1D، مع نقطة المتوسط ​​لكل قناة، والمضي قدما ومؤامرة ذلك لاحظ أن هذا المخطط (أ) يستخدم جميع البيانات، (ب) يعالج البيانات متعددة القنوات مع أبلومب (وإذا كنت من الشرق الأوسط حيث تنمو، يمكنك أيضا التعامل مع البيانات الخاصة بك مع البرقوق العصير)، و (ج) يتيح لك جمع البيانات الخاصة بك من معدات أد، وحفظ البيانات الخاصة بك إلى القرص حفظ جميع النقاط، وتظهر البيانات الخاصة بك على الشاشة باستخدام كل من النقاط الخاصة بك ولكن أيضا المتوسط ​​لتحسين البصرية إشارة إلى الضوضاء نسبة، كل دون أن تفقد أي بيانات (إيف فعلت بالضبط هذا مع 24 قنوات في 1KHZ، مع والبيانات التي يجري اتخاذها على نظام بعيد وإرسالها إلى جهاز الكمبيوتر عن طريق تكبيب، لذلك لدينا أيضا معالجة تكب في حلقة). مرحبا بكم في عالم مثير من اكتساب البيانات ومعالجتها مع ابفيف. ثق بي، هذا هو نظام رائع للقيام بهذا النوع من العمل استنادا إلى ردود الفعل حصلت على بلدي السادس الأصلي لقد صقلت المتوسط ​​المتحرك رمز في سوبفي. ثم استخدمته لمتوسط ​​بيانات 10 قناة محاكاة - فقط للحفاظ على الأشياء بسيطة لقد جعلت جميع قنوات 10 بيانات مطابقة. ومن ثم يتوقع المرء الحصول على نفس المتوسط ​​المتحرك لجميع القنوات العشر. أنا مندهش في التباين صغير لاحظت بين القنوات - عموما أنها قريبة ولكن ليس بالضبط. ومجرد شرح العملية أنا أحاول أيضا إنكلسيد زلس. حتى أين يأتي الاختلاف من. سجل التحول الموحد داخل الفرع الفرعي السادس. راغوناثان LV2012 لأتمتة الهيدروليكية اختبار منصات. مساج 9 أوف 15 (741 زيارة) ري: متوسط ​​التحرك البسيط في 04-01-2016 10:25 آم لا يزال رمزك لا معنى له. سينس كنت استدعاء سوبفي واحد العددية في وقت واحد، كنت لا تحصل على ما تريده لأن سجل التحول فقط ريميبيبرز آخر N العددية، بغض النظر عن القناة هو عليه. التعليمات البرمجية الخاصة بك لا تزال غير فعالة جدا وملتوية. (على سبيل المثال لماذا كنت لا تزال تستخدم إدراج في صفيف إلحاق (على حد سواء في ماني ناد في الفرعية). (هل يمكن استخدام سوبفي إعادة توطين وأعمق مواز للحلقة، ولكن هذا يبدو مفرطا في التعقيد جدا) إذا كنت تريد أن تفعل يجب أن يحتفظ سوبفي بمصفوفة ثنائية الأبعاد في سوبفي، كل ذلك قد تم قبل ذلك الرسالة 10 من 15 (725 مشاهدة)

No comments:

Post a Comment