Tuesday 13 March 2018

استراتيجيات خيارات التداول اليوم


كيف يمكنني التداول اليوم سبي كثير من الناس يعتقدون التداول اليوم هو القمار: قد يفوز لفترة، ولكن في نهاية المطاف سوف تفجير حسابك. أنا أغريمداشيت أنا اليوم التجارة سبي تقريبا كل يوم. يوم التداول هو جزء من بلدي طريقة تجاوز ونهج استراتيجية متعددة لإدارة محفظتي. أنا يوم التجارة رأس المال القليل جدا، وأنا توجيه الأرباح إلى حسابات أقل خطورة بلدي. فلماذا تهتم إذا التداول اليوم هو القمار ببساطة، يمكنني زيادة احتمالاتي من عودة ناجحة باستخدام تقنيات إدارة الأموال. وأنا أتوقع تماما أن بعض اليوم تفقد كل من المال في بلدي يوم التداول أكونتمداشث الهدف هو مضاعفة العاصمة بدأت مع عدة مرات قبل أن يحدث ذلك. هذه الاستراتيجية تعمل لأنني التجارة اليوم مع نسبة صغيرة من بلدي محفظة الاستثمارية بأكملها، والمبلغ أنا على استعداد للمخاطر يبقى كونستانتمداشمانينغ أنني لا أحاول أن يضاعف الأرباح بلدي العودة تتم إزالة من الحساب على الفور. بالفعل هذا العام لقد تضاعف المال في حساب التداول يومي (ليست سيئة بالنظر إلى أننا فقط 8 أسابيع في السنة). ولأن هذا الربح قد تم إعادة توجيهه، حتى لو كنت قد جعلت فقط خاسر الصفقات من الآن فصاعدا لن يكون لدي أي شيء ليخسره لأنني، إذا جاز التعبير، واللعب مع المال المنازل. هذا ما أعنيه بإدارة المال: اعترف أنه في أي وقت يمكن أن تفجير حسابك وحماية قاعدة الخاص بك عن طريق مقاومة إغراء مجمع. لا مجمع، حصلت عليه. ولكن كيف تتداول على الرغم من التداول اليوم هو القمار، يمكنك الاستفادة من المؤشرات الفنية والخبرات الخاصة بك لدخول والخروج الصفقات مع معدلات نجاح أعلى. هيريس صيغة بلدي لإعداد الصفقات اليومية: أنا فقط التجارة سبي، التي كنت قد رصدت لفترة طويلة أن بلدي الأمعاء غالبا ما يتنبأ كيف سوف تتحرك. بلا مزاح. عندما كنت هيبيرفوكوسد. الاستثمار مع الأمعاء الخاص بك يمكن أن تكون فعالة. يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية لإضافة الرافعة المالية وتقليل رأس المال المطلوب. أنا دائما التجارة في الدعوة النقدية أو وضع تلك التي ستنتهي في نهاية الأسبوع. وعادة ما يكون هذا الخيار دلتا حوالي 0.5، وهذا يعني أنه إذا تحرك سبي 1.00 الخيار سيزيد (أو نقصان) في القيمة بنسبة 0.50mdasha 50 العودة إذا كان الخيار الذي يتم شراء تكاليف 1.00. يمكنني شراء المكالمات فقط و بوتمداشنو يتوهم يتوهم. أحاول أن أكون في التجارة لمدة 40 دقيقة كحد أقصى. بالتأكيد، أحيانا التجارة يدوم بضع ساعات، ولكن أنا دائما إغلاق التجارة في نهاية اليوم بغض النظر عن ما. أود أن أدخل الصفقات الخاصة بي حوالي الساعة 1:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة عندما يكون التداول في كثير من الأحيان غير ثابت شقة الأخبار من الصباح تم بالفعل تداولها، والعديد من التجار يأخذون استراحة الغداء. بحلول 1:30 أو 2:00 سبي يتحرك ويهز مرة أخرى. أنا أدخل التجارة معرفة ما إذا كان سبي صاعد أو هبوطي في ذلك اليوم، وأنا أبدا باك الاتجاه: إذا كان سبي يدفع ما يصل أنا المكالمات التجارية إذا كان سبي يذهب أسفل أنا يضع التجارة. إذا كان السوق يبدو فلاتمداشث مؤشر القوة النسبية ومؤشرات الماكد لا تصل إلى أقصى الحدود في جميع أنحاء دايمداشي مجرد البقاء خارج. أنا جعل واحد فقط التجارة يوميا. إذا أنا التداول أكثر من ذلك على الأرجح أنا إما مغرور و أعتقد أنني يمكن أن تجعل المزيد من المال أو أنا أحاول إصلاح خسارة تراديماشبوث هي أفكار سيئة. أنا أبدا خطر أكثر من 30 من بلدي التداول حسابات رأس المال في أي تجارة واحدة. نعم، هذه النسبة مرتفعة، ولكن أنا فقط المخاطرة المال إم على استعداد لتخسر. ومع ذلك، فإن سبي هو مستقر حتى في الواقع الخطر هو أشبه 15. إذا كانت الظروف الصحيحة أقوم في نطاق التجارة تصل إلى 4 أضعاف متوسط ​​تكلفة الدولار. أنا فقط على نطاق و أسفل، أبدا أوبداشمينينغ أنا شراء أكثر كما ينخفض ​​السعر، وعندما أغلق التجارة أبيع كل شيء (أنا لا مقياس للخروج). أنا وقت دخولي من خلال انتظار مؤشر القوة النسبية لعبور 70 أو 30 ثم الانتظار لخطوط ماسد لعبور والمضي قدما في الاتجاه الآخر. أنا أيضا تأكد من أن أشرطة الرسم البياني ماسد تشبه بشكل واضح التلال، وهو مؤشر على أن سبي ليست مسطحة. عند هذه النقطة أدخل، وإذا استمر سبي لإسقاط أنا شراء المزيد على الطريق إلى أسفل. بعد دخول التجارة أنا دائما تعيين سعر إغلاق التجارة، عادة 20 أعلى من سعر الشراء الخيار. القيام بذلك يحمي لي في حالة ارتفاع تصاعدي في السوق وتحررني من يجري لصقها على شاشة الكمبيوتر. أنا لا تعيين وقف الخسائر. و سبي ليست متقلبة مجنون ودائما تقريبا لدي بعض المال غادر إذا كانت التجارة مقابل لي. بالإضافة إلى ذلك، أنا أبدا خطر أكثر من أنني يمكن التعامل مع فقدان. وقف الخسائر هي سيئة لأن السوق في بعض الأحيان حقا أن يسقط قبل أن يمكن التقاط مرة أخرى. لقد كنت أسفل 50 فقط أن يكون حتى 20 10 دقيقة في وقت لاحق. أنا أعتمد على أمعاء بلدي إلى وقت مخرج بلدي (أحد الأسباب لم أكن الآلي هذا النمط التداول). أنا دائما وضعت تهدف إلى عودته 20، ولكن إذا كان السوق لا يتسارع أنا سوف تخفض هدفي حتى يتوافق مع حقيقة ما يسفر عن السوق. إذا كانت التجارة يتعارض معي أنا ببساطة الانتظار ل أوبتيك واستخدام هذه الفرصة لإغلاق التجارة الخاسرة. تقريبا كل يوم يأتي بعض المشتري في ويدفع سبي أعلى أو لأسفل أسرع من المعتاد في تجارة واحدة كبيرة، ولكن إذا لم أبيع في 3:59 وتذهب كل النقدية. لقد وضعت هذه القواعد لنفسي على مدى سنوات عديدة من التداول اليوم. للحصول على شعور كيف تلعب في العالم الحقيقي، يتيح المشي من خلال التجارة التي أدليت بها في 23 فبراير 2015. (ملاحظة، الأوقات في الرسم البياني هي يست). من بداية اليوم كان السوق بويشمداشنوتيس كيف الرسم البياني يدفع ما يصل بدلا من دونمداشسو كنت أبحث للتجارة المكالمات. في 12:35 إست مؤشر القوة النسبية عبر 30 ليندماشيمانينغ سبي كان على الأرجح سوف تبدأ تتحرك صعودا مرة أخرى. لم أكن خطوة بعد، ولكن تحولت انتباهي إلى ماسد. بعد حوالي 15 دقيقة عبرت خطوط الماكد، مؤكدا أن سبي كان على استعداد للتحرك صعودا. لاحظ أن أشرطة الرسم البياني ماسد تشبه بوضوح التلال المتداول. في 1:00 إست دخلت التجارة عن طريق شراء سبي فبراير 27 2015 210 يدعو إلى 1.19. استفدت من بائع كبير يأتي في حق قبل أن دخلت التجارة، مما دفع سبي لأسفل. إذا كان هذا الحدث قد حدث في وقت لاحق أنا قد تحجيمها في وشراء المزيد من المكالمات، ولكن في هذا اليوم واحد مفتوح و واحد إغلاق التجارة لم خدعة. أنا وضعت أمر الحد لبيع جميع الخيارات بسعر 1.43 (20 مكسب). في 1:30 إست خفضت الحد الأقصى لي إلى 1.37 (15 مكاسب) لأن السوق كان كذاب حول الكثير بالنسبة لي أن أكون واثقا. في 1:40 إست جاء المشتري الكبير في ودفع سبي في السعر. تم ضرب طلبي، أغلقت الصفقة مقابل 15 ربح. معظم أيام الفوز تلعب مثل هذا المثال. على الرغم من أنني لا تعول على المشترين الكبار أو البائعين تتحرك سبي ويساعدني دخول أو الخروج التجارة بأسعار أفضل، فإنه يحدث في كثير من الأحيان، ومن المؤكد أنه لطيف عندما يفعل. لا يكون مجرد يوم التاجر أنا فقط رسمت لك صورة وردية جميلة من كيف يمكنك توليد عوائد واسعة التداول اليوم. والشيء هو، كل يوم مختلف وعدد قليل من الأيام السيئة سوف يمسح بالتأكيد حسابك. ولكن إذا كنت تلتزم طريقة تجاوز يمكنك استخدام الأرباح التداول اليوم لعصير عوائد استراتيجية التداول أقل خطورة. التداول اليوم هو أيضا وسيلة جيدة للبقاء تعمل مع السوق كل يوم وشحذ مهارات التداول الخاصة بك. هذه الخبرة والمعرفة تجعلك إلى أفضل تاجر الائتمان الائتمان أو شراء وشراء المستثمر. وبطبيعة الحال، التداول اليوم هو الاندفاع متعة. مساعدة في دعم هذه بلوق، يرجى حصة. نوسليترداي التداول استراتيجيات للمبتدئين يوم التداول هو فعل شراء وبيع الأسهم في نفس اليوم. يسعى التجار اليوم لتحقيق الأرباح من خلال الاستفادة من كميات كبيرة من رأس المال للاستفادة من تحركات الأسعار الصغيرة في الأسهم عالية السيولة أو المؤشرات. يوم التداول يمكن أن تكون لعبة خطيرة للتجار الذين هم الجدد في ذلك أو الذين لا تلتزم طريقة مدروسة جيدا. دعونا نلقي نظرة على بعض استراتيجيات التداول اليوم الشائعة التي يمكن استخدامها من قبل تجار التجزئة. (لمزيد من المعلومات، انظر: البرنامج التعليمي: مقدمة للتحليل الفني.) استراتيجيات الدخول بعض الأوراق المالية هي المرشحين المثالي للتداول اليوم. تاجر اليوم نموذجي يبحث عن شيئين في ستوكليديتي والتقلب. السيولة تسمح لك بالدخول والخروج من الأسهم بسعر جيد (أي فروق أسعار ضيقة، أو الفرق بين عرض السعر وسعر الطلب من الأسهم، وانخفاض الانزلاق، أو الفرق بين السعر المتوقع من التجارة والسعر الفعلي أ تداول الأسهم في). التقلب هو مجرد مقياس للنطاق اليومي المتوقع رانجيث الذي يعمل فيه المتداول اليومي. المزيد من التقلب يعني زيادة الربح أو الخسارة. (لمزيد من المعلومات، انظر التداول اليومي: مقدمة أو تجول الفوركس: تبادل العملات الأجنبية). بمجرد أن تعرف ما هي أنواع الأسهم التي تبحث عنها، تحتاج إلى معرفة كيفية تحديد نقاط الدخول المحتملة. هناك ثلاث أدوات يمكنك استخدامها للقيام بذلك: الرسوم البيانية شمعدان التداول اليومي. الشموع توفر تحليل الخام من العمل السعر. المستوى الثاني كوتسين. المستوى الثاني و إن تقديم نظرة على أوامر حال حدوثها. خدمة الأخبار في الوقت الحقيقي. أخبار يتحرك الأسهم مثل هذه الخدمات اقول لكم عندما يخرج الخبر. وبالنظر إلى الرسوم البيانية شمعدان خلال اليوم، وتركز جيدا على هذه العوامل: هناك العديد من الاجهزة شمعدان التي يمكننا أن نبحث عن لإيجاد نقطة دخول. إذا استخدمت بشكل صحيح، فإن نمط عكس دوجي (أبرز باللون الأصفر في الشكل 1) هي واحدة من أكثر موثوقية منها. الشكل 1: النظر في الشمعدانات - دوجي أبرز يشير إلى انعكاس. عادة، سوف نبحث عن نمط مثل هذا مع العديد من التأكيدات: أولا، ونحن نبحث عن ارتفاع حجم. والتي سوف تبين لنا ما إذا كان التجار يدعمون السعر عند هذا المستوى. لاحظ أن هذا يمكن أن يكون إما على شمعة دوجي أو على الشموع مباشرة بعد ذلك. ثانيا، نحن نبحث عن دعم مسبق على مستوى السعر هذا. على سبيل المثال، وانخفاض السابق من يوم (لود) أو ارتفاع اليوم (هود). وأخيرا، فإننا ننظر إلى الوضع المستوى الثاني، والتي سوف تظهر لنا جميع أوامر مفتوحة وأحجام النظام. إذا اتبعنا هذه الخطوات الثلاث، يمكننا تحديد ما إذا كان الدوجي من المرجح أن ينتج تحولا فعليا، ونحن يمكن أن تتخذ موقفا إذا كانت الظروف مواتية. (لمزيد من المعلومات، انظر الفوركس تجول: أساسيات الرسم البياني (الشمعدانات).) العثور على الهدف تحديد السعر المستهدف سوف تعتمد إلى حد كبير على أسلوب التداول الخاص بك. هنا لمحة موجزة عن بعض استراتيجيات التداول اليوم المشترك: سلخ فروة الرأس هي واحدة من الاستراتيجيات الأكثر شعبية، والذي ينطوي على بيع تقريبا تقريبا بعد التجارة تصبح مربحة. هنا الهدف السعر هو واضح بعد تحقيق الربحية. ويشمل الخبو تقصير الأسهم بعد التحركات السريعة صعودا. ويستند ذلك إلى افتراض أن (1) هي مبالغة في الشراء. (2) المشترين في وقت مبكر على استعداد لبدء أخذ الأرباح و (3) المشترين الحاليين قد يكون خائفا. على الرغم من محفوفة بالمخاطر، يمكن لهذه الاستراتيجية أن تكون مجزية للغاية. في ما يلي السعر المستهدف عند بدء المشترين في الدخول مرة أخرى. هذه الاستراتيجية تنطوي على الاستفادة من المخزونات اليومية تقلب. ويتم ذلك من خلال محاولة شراء في أدنى من اليوم وبيع في اعلى مستوى من اليوم. هنا الهدف السعر هو ببساطة في علامة التالية من انعكاس، وذلك باستخدام نفس أنماط أعلاه. هذه الاستراتيجية عادة ما ينطوي على التداول في النشرات الإخبارية أو إيجاد تحركات قوية تتجه بدعم من حجم كبير. وهناك نوع واحد من المتداول الزخم شراء على البيانات الإخبارية وركوب الاتجاه حتى يظهر علامات الانتكاس. النوع الآخر سوف تتلاشى ارتفاع الأسعار. هنا الهدف السعر هو عندما يبدأ حجم في الانخفاض والشموع الهابطة تبدأ تظهر. يمكنك أن ترى أنه في حين أن الإدخالات في استراتيجيات التداول اليوم تعتمد عادة على نفس الأدوات المستخدمة في التداول العادي، فإن الاختلافات الرئيسية تدور حول عندما الوقت المناسب للخروج هو. في معظم الحالات، سوف ترغب في الخروج عندما يكون هناك انخفاض الفائدة في الأسهم كما هو مبين من مستوى إين والحجم. (لمزيد من القراءة، انظر مقدمة لأنواع التداول: تجارة الزخم ومقدمة لأنواع التداول: السماسرة). تحديد وقف الخسارة عند التداول على الهامش. فأنت أكثر عرضة لحركات الأسعار الحادة من المتداولين العاديين. لذلك، باستخدام وقف الخسائر. والتي تهدف إلى الحد من الخسائر في موقف في الأمن، أمر بالغ الأهمية عند التداول اليوم. استراتيجية واحدة هي وضع وقفين الخسائر: 1. أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى السعر معين الذي يناسب تحمل المخاطر الخاصة بك. أساسا، وهذا هو الأكثر تريد أن تخسر. 2. وقف الخسارة العقلية المحددة عند النقطة التي تنتهك فيها معايير الدخول. وهذا يعني أنه إذا كان التداول يجعل بدوره غير متوقع، عليك الخروج فورا موقفكم. عادة ما يكون لدى تجار البيع بالتجزئة أيضا قاعدة أخرى: تعيين الحد الأقصى للخسارة في اليوم الذي يمكنك تحمله ماليا وعقليا على الصمود. كلما ضرب هذه النقطة، واتخاذ بقية يوم عطلة. وغالبا ما يشعر التجار عديمي الخبرة بالحاجة إلى تعويض الخسائر قبل انتهاء اليوم وينتهي بهم المطاف إلى اتخاذ مخاطر لا لزوم لها نتيجة لذلك. (لمعرفة المزيد، انظر أمر وقف الخسارةأنت متأكد من استخدامه.) تقييم، التغيير والتبديل أداء كثير من الناس في الحصول على التداول اليوم تتوقع أن تحقق عوائد ثلاثية الأرقام كل عام مع الحد الأدنى من الجهد. في الواقع، العديد من التجار اليوم يفقدون المال. ومع ذلك، باستخدام استراتيجية محددة جيدا التي كنت مرتاحا، يمكنك تحسين فرصك في ضرب الاحتمالات. فكيف تقيم الأداء معظم التجار اليوم يفعلون ذلك ليس كثيرا من خلال تتبع النسب المئوية للمكاسب أو الخسائر، ولكن بدلا عن مدى عن كثب تلتزم استراتيجياتها الفردية. في الواقع، هو أكثر أهمية بكثير لمتابعة الاستراتيجية الخاصة بك عن كثب من محاولة لمطاردة الأرباح. من خلال الحفاظ على هذا كما عقلية الخاص بك، وجعل لكم أسهل لتحديد أين توجد مشاكل وكيفية حلها. خط التداول اليوم هو مهارة صعبة لإتقان. ونتيجة لذلك، العديد من أولئك الذين يحاولون تفشل. ولكن التقنيات المذكورة أعلاه يمكن أن تساعدك على إنشاء استراتيجية مربحة ومع ما يكفي من الممارسة وتقييم الأداء متسقة، يمكنك أن تحسن كثيرا من فرصك في التغلب على الصعاب. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر: هل أنت الربح كتاجر اليوم) استراتيجية تداول الخيارات الثنائية أفضل طريقة لجعل 10،000 كل يوم الخيارات الثنائية 2017 بناء مستقبلك الآن الشروع في العمل اليوم استراتيجية الخيارات الثنائية للتجارة أفضل طريقة لجعل، 000 كل يوم الخيارات الثنائية 2017. انقر هنا: tr4ckit10kDaily استراتيجية تداول الخيارات الثنائية أفضل طريقة لجعل، 000 كل يوم الخيارات الثنائية 2017. مقاطع الفيديو ذات الصلة: الخيارات الثنائية استراتيجية التداول: كسب، 200 كل يوم مع خيارات ثنائية جديدة. تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين ميك أوب تو، 000 يوم الخيارات الثنائية الساخنة. استراتيجية تداول الخيارات الثنائية جعل 5 في الساعة مع خيارات ثنائية جديدة. الخيارات الثنائية استراتيجية التداول كيفية كسب 50 في اليوم الأول أفضل الخيارات الثنائية. youtubewatchv93OdM3Tg2WA الخيارات الثنائية: الخيارات الثنائية إستراتيجية التداول نظام الخيارات الثنائية (خيارات التداول). الخيارات الثنائية الاستراتيجية: الخيارات الثنائية إشارات الخيارات الثنائية توتوريال (استراتيجية التداول). خيارات التداول: إستراتيجية الخيارات الثنائية التداول بيناري (الخيارات الثنائية الاستعراض). الخيارات الثنائية الاستراتيجية: إق الخيار استعراض خيارات التداول (إق أوبتيون). الخيارات الثنائية وسطاء الخيارات الثنائية للمبتدئين 2016- أفضل الخيارات الثنائية استراتيجيات 2016. الخيارات الثنائية: الخيارات الثنائية استراتيجية الخيارات الثنائية توتوريال (الخيارات الثنائية للتجارة) قائمة التشغيل ذات الصلة: جديد ثنائي الخيارات نظام التداول: يوتوبيواتشفا-GQpL5PXAamplistPLKtvuRbbWITy7cojLpjnBcdezANAJC8vX بيناريوبتيونسترادينغستراتيجي، ثنائي، الخيارات، والتجارة، واستراتيجية القنوات ذات الصلة: IQProfit UC4QZ1GA3oDBSRkrlSFU2vxw IQ الخيار ليس القناة الرسمية UCvMg4l-3JvldRhUZDyhuQ8w Binaryoptionstrategy UC4v029g5LEODDi33bgiBQ7w ثنائي خيارات القناة: UC3TFqxKuyb0WNd9hQJ8tg IQ قناة خيارات: UC4v029g5LEODDi33bgiBQ7w ثنائي مختبر: UCRiIULfhX5csx19aMnGQW1A ثنائي Options. Education: binaryoptionsnetau Binaryoptiontrading userMarkAndNei Binaryoptionsstrategy UC4v029g5LEODDi33bgiBQ7w الخيارات الثنائية نظام التداول 2014 - Secret جعل 10K مع ثنائي الخيار 2014

No comments:

Post a Comment